الخميس، 5 يناير 2017

ليليان نمري تاريخ لا يتكرر



اطلت الممثلة القديرة ملكة الكوميديا ليليان نمري في حلقة من برنامج بلا تشفير مع الإعلامي تمام بليق على قناة الجديد وقد تميزت  بالصدقية والصراحة وهكذ عودتنا بصراحتها المعهودة وغيرتها على الفن واصالته.

وقد اضاءت ليليان على مواضيع كانت غائبة كليا" او لم تكن كاملة التفاصيل لدى البعض او من يتناولها بغير معرفتهم بها وأصبحت الآن واضحة كالشمس.

وفي الحلقة حاول مقدم الحلقة استفزازها في بعض من أسئلته لها الا انها ردت بكل ثقة وصراحة تامة ولم تخفي اي شيء عن المشاهد بل بالعكس تناولت خصوصيتها في العمق...
ومن غيرتها على اصدقائها ودفاعها عنهم خرجت دموعها تخبرنا مدى حبها وإخلاصها لهم وكيف تحملت الكثير من أجلهم دون إكتراثهم لما تقدمه من تضحيات وكانت مستاءة جدا" من بعض الأشخاص الذين يتناولونها بسوء وعن الظلم الذي تعر ضت له في حياتها.

وعن والدتها الفنانة الكبيرة الراحلة علياء نمري تكلمت عنها بحزن شديد وبدا التأثر  واضح على وجهها ووضحت بعض ما يتناولوه الناس من اقاويل واشاعات عن والدتها.

ورغم ذلك لم تخلو الحلقة من المواقف المهضومة التي زرعت الإبتسامة على وجوه المشاهدين ومقدم الحلقة.

ولا يسعني الا ان احيي الإعلامي الرائع "تمام بليق" على هذه الحلقة الرائعةالتي تميزت بالصدقية والصراحة والتي خلت من التصنع والكبرياء.

ليليان نمري تاريخ لا يتكرر وانجازاتها واعمالها وحبها للفن الأصيل هو من جعل منها اسطورة وامثولة لكل من يريد أن يسير على طريقها الفني والوصول الى النجومية والنجاح.


الكاتب:

0 التعليقات: